المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهلي شاذين ويمارسون الجنس مع بعضهم!!

ೋܓ منهـ مــآ ملـ قلبيـ ೋܓ
01-29-2009, 05:21 AM

طبعا هالموضوع ما اتوقع احد كتبه قبلي يمكن القضيه لازلت في طي الكتمان

بس الي اشوفه انا انه بدت تزيد معدلاته الي المفروض ما تكون لها نسب من الاساس

الموضوع ما يتأجل وانا عشانه دشيت المنتدى ولازم نناقش شو اسبابه ؟

ليش الواحد يمارس الجنس مع اهله ؟!

كنت اطالع التلفزيون واضحك على اخواني شوي رن التلفون منو المتصل ؟!

الوا ها شو عندك انت مغثه ولا يوم بيمر علي ما اسمع صوتك ؟!

تعال وربي ما رايم اشل ريلي انا في مصيبه ,,

بندت لبست ثيابي وطلعت معه ,,

قعد يصيح ويصيح اقوله انا بروحي ما اقدر اتنفس قولي شو الشالفه ؟

مسك روحه وقال اخوي يمارس الجنس مع اختي الصغيره !!!

انا من هول ما سمعت شهقت وزين مارحت فيها اخوه الي ما يطلع منه العيب والي ولا مره

شفناه يغازل والي يخاف على خواته اكثر من اخوانه الثانين يمارس الجنس مع اخته!!

انا الصراحه قمت اتنافض ما عرف شسوي ؟!

قلت الي بيحل المشكله اهلك انا ما عرف كيف احلها لاني اصلن ماعرف وين المشكله ,,

انحلت المشكله والحين كل واحد ساكن في بيت بروحه \\

انا الي خفف علي والي خلاني ما اتخبل اني كنت اسمع قصص مماثله ,,

امي تمارس الجنس مع زوجي:)

حرمه عارفه الدنيا كبيره في السن قاعده تمارس الجنس مع الي المفروض يكون بحسبة ولدها ,,

اي شي بنتها تسويه قامت هي تسوي مثلها صبغ مناكير ملابس مغريه ,,,

خال يمارس الجنس مع بنت اخته :)

اخي اغتصبني يوم كنت صغيره وامي تدري وتعتبر الشي الي سوه ولدها نوع من الرجوله !!!!!

عائله شبانها اكثر من بناتها يمارسون اللواط مع بعضهم :)

اخ يمارس الجنس مع اخته والنتيجه طفل ضائع:)

يمكن الاغلب بيقول نحن في الامارات ماشي مثل هالسوالف

همسه \\

من كنت صغير اسمع عن جنس المحارم وكل شي يصير في كتماااان ,,

اتمنى الي بيناقش ما يقول يسلمو ويسكت ابي مناقشه جيده

لان الموضوع خطير جدا,,

‏<‏<جيتك وفا ]><
01-29-2009, 09:18 AM
اولا :

تسلم اخووووي على الموضوع وربي يحفظك و يخليك لاهلك وللمنتدى ..

ثانيا : || رايي || .. احم احم ...

الحين في العصر هذا الي نعيشه استوى عندهم كله حلال ما في

شي اسمه حرام و كل واحد يعيش و هو رغبته بس الحمدلله الي

بقت عندهم العادات والتقاليد وربي يحفظهم ان شاء الله هم الي

يعرفون انه هذا حرام ... و محد ف هالدنيا الي بيستر البنات غير

ازواجهم ..

و طبعا المشاكل الي تصير يمكن يكون من الاهل و يمكن من التطور

الي تتفاعله دولتنا و اكبر فاحش الي هو الانترنت و التلفزيوون ...ومحد بيدمر الاطفال غير توم و جيري هع ..

ارجو ان تتقبل مروري ..

سلاااااااااااااامي ..

مواس الكنج
01-29-2009, 01:54 PM
يسلموووووووو ع الموضوع ولي رجعه وبنتنااقش ....

الفارس الخيال
01-29-2009, 02:41 PM
والله أسلوبك دوم راقى...وموضوعك ايضااا راقى ويبيلنا وقفه وياه وخاصه هذى الايام الصراحه الواحد
منا يخاف على روحه لايضيع.. بظل وجود هذى الفضائيات المنتشره بين عشرين قناة تحصل على الاقل خمس
قنوات تبث الافلام الاغرائيه..والمسلسلات الغير هادفه ابدا..والافلام اللى تشوف فيها الآباء يشجعون
عيالهم على الرذيله..لا ويزعلون منهم بعد اذا عرفو ان واحد من عيالهم بعده مثل ما يقولون (فيرجن)
والمشكله الكبيره وين ثقافة الاهل بداية ..الولد قبل لايتعلم فى المدرسه من وين ياخذ تعليمه من البيت
اولا..وأذا كان البيت لايوجد فيه مربى صالح أو على الاقل مربى فاهم الحياة ومتطلباتها..يقدر الصح من الخطأ
ينصح عياله هذا مايجوز ..هذا غلط.. لاتسوى جذى..يعلمهم كيف الواحد يلزم حده سواء مع اهله ولا
مع المجتمع ككل..لاوبعد ألحين ماتحصل بيت إلا وأقل شىء فيه ثلاثة دشات..ونحن مانقول هذا غلط ولا ممنوع
بس باالمفهوم..الدش مهمته انه ينقل لك الشىء الصالحح وليس الضار..وأكثر الابناء يقولك أنا أتابع الدورى
الأسبانى ..أو الايطالى..وتلقاه جالس طول الليل أيطالع هذى الافلام الاباحيه ..ويشحن فى نفسه من الرذيله
مايخرب بلد..ويوم يلتقون فى المدارس يسوون حلقات السوء وكل واحد يقول اللى شافه من الافلام...
فيا أخوى ترى الدنيا دواره..موبس الشباب ترى حتى الجنس الثانى إيطالع هذى السوالف وصارت مثل
طلب العلم والله يستر على اللى ياى..وبعدها تلقى كل واحد منهم فى البيت يبى يفرغ اللى في داخله..وهذى
هيه اقرب مثال لإنحراف الأبناء والبنات فى بيوتهم أخوى راقى ؟
وأرجو السموحه على القصور منى وأرجوا ان يكون ردى واضح ووافى.

توقيع:الفارس الخيال

love rak
01-29-2009, 02:48 PM
أخوي ™بإسـ راقي ـلوبه موضوع واقعي 100% ويستحق الطرح والمناقشه ...
هالمواضيع بدت تنتشر بشكل سريع وكبير ..البعض إحاول يخفيها عن الفضيحه ...
أنا عن نفسي قبل ما كنت أسمع بهالسوالف بس ألحين وايد... ويمكن أخوي المواقف إلي ذكرتها شويه لانه الأمثلة أكبر بوايد سواء كان غصب عن إرادة الشخص الي يسمى إغتصاب وفي طبعا إتم بشكل طوعي بعلم الشخص ...
برأي إغتصاب إنسان كبير في السن لطفل جريمه..أنا أسميه إغتصاب مش زنا لان الأطفال بهذاك الوقت ما أعتقد إعرفون هالشي و نتيجة هالشي في المستقبل... ويمكن يستوي لهم هالشي بعد إغراءات بإعطائهم أو مكافأتهم بشي والصراحه الأمثله وايد وطبعا بعد ما يكبرون يكتشوفون هالشي سواء رجل أو إمرأة طبعا المرأة يمكن إعيقها عن الزواج وتستوي إنطوائية ومنعزله إجنماعيا ويمكن يستوي عندها خواف إجتماعي والرجل يمكن يستوي شاذ وإعيقه عن حياته كله
أما زنا المحارم لأشخاص عاقلين أو واعيين هالشي إلي الواحد صدق يستغرب منه...مثل ما قلت الأم مع زوج بنتها والخال مع بنت إخته والأخ مع إخته
أنا من وجهة نظري في له عدة أسباب مثل :
- قلة الإيمان والوازع الديني أهم شي الدين
- طريقة عيشة الأبناء في البيت وتربيتهم ودرجة مراقبة الأهل وحرصهم على تربيتهم التربيه الصحيحه ...يعني المفروض من الأم ملاحظة تصرفات عيالها بما إنها يالسه في البيت
- يمكن تربية الخدم وإنشغال الولدين
- لبس الفتاة لبس غير محتشم في البيت يعني تلبس لبس شفف ومرصص ومغري ويبرز مفاتنها أو لبس الشاب في المنزل لبس شفاف مثلا في دولة الإمارات وزار هالبس إخلي والله أعلم الغريزة الجنسيه تتحرك وإسمحولي عالألفاظ إلي أكتبها
- عدم دراسة التربية الجنسية في المدارس أو التشديد على إنه عيب وحرام فيضطر كل من الشاب والشابه فيفترة المراهقة من إكتشاف المجهول ...شو الفايده بعد ما يكتشفون إطيح الفاس بالراس
- يمكن مجتمع أو تربية الأهل متشددة يعني الحرص الزايد ع العيال مثلا تطلعين ولا تروحين مكان إخليهم في حالة صراع وإولد عندهم مشكل نفسيه يمكن إخليهم ينحرفون
- يمكن إلي نشوفه في التلفزيون من صور وفيديوكليبات عاريه إخلي هالشي عند البعض له دافع لزنا
- يمكن وحده إذا كانت مطلقه أو أرملة وأهلها متشددين عليها لا تطلعين ولا تسوين إخليها تتجه للحرام ونفس الشي الرجل المطلق يمكن يخطب ويرفضونه لانه مطلق فيتجه لهشي
- يمكن غلاء المهور والعنوسه عند البنات وطبعا وجلوسهم فالبيت إخليهم ينحرفون ...أو يمكن رفض تزويجهم لأسباب ثانيه ..أنا أعتبره شي غلط لان الأهل ما إعرفن شو بنفسية بناتهن وبرأي إن البنت من تعدي 25 تبدا تفكر بالزواج بشكل أكبر من السابق وهالشي يجب يحرص عليه الأهل وم إمانعون ...وخاصة بنات هاليومين مب شرات قبل فاهمين ألحين البنات وحده عمرها 15 وتبغي تعرس وتفكيرها يمكن أكبر من تفكير وحده عمرها 30 ..إحنا عن نفسنا فالبيت قبل ما نعرس إلا إذا خلصنا الجامعة يعني إكون عمارنا 22 أو 23 أو أكبر شوي يعني أنا ألحين عمري 25 وبعرس بعد فترة يمكن أنا إتأخرت لظروف صحيه ويمكن قبل ما كنت أفكر بهالشي ابدا غير دراسة ...بس إختي إلي عمرها 19 سنه بتعرس قبلي وطبعا في البدايه الاهل رفضن هالشي لانه التعليم اهم شي ...إستغربنا إن إختي بروحها تبغي إتعرس طبعا حاولت أنا أقنع الوالدة إنها تخليها تعرس ...أمي على بالها صغيره وما فاهمه الحياة وهي يمكن فاهمة الدنيا أكثر مني أنا ههههههه . حاولت أفهم أمي إن هالزمن كل شي ينخاف منه ...
وبنفس الشي من الجهة الثانيه بالنسبه لشباب زيادة المهور والحياة الصعبه أمس أكلم وحده سوريه عالمسنجر توني متعرفه عليها تقولي شو ها دول الخليج شو هالعيشه إلي عايشينها ما شي رحمه ..رديت عليها ليش شو السالفه ؟؟...قالت لي ما شفتي قناة العربية محطين إن 17 سعودي مغتصبين بشكارة سريلانكية بنفس الوقت فإستراحة سعوديه ...الصراحه أنا ما عرفت شو أقولها وشو ابرر إنصدمت ....قالت لي إنتوا عايشين مرتاحين من الناحية المادية وكل شي عندكم والريايل بإماكنهم ياخذون وحده وثنتيت وثلاث بدون ما يلجأون للحرام ...تقول نحن لو عندنا نعرس زين ...
وقالت يمكن نحن يمكن ننحرف للعيشه إلي عايشينها بس إنتو شو إلي إخليكم تنحرفن ...الصراحه يلست ساكته وتميت يومين أفكر شو أرد عليها طبعا للأسف ما عندي رد لين ألحين
الله إعينا أخوي أنا لو يلست أتكلم ظني ما بسكت من القهر ..حتى هالشي إخوفك من المستقبل وطريقة تربية العيال .. ها إلأي في بالي ألحين إذا إذكرت شي ثاني بكتبه ...ومشكور عالموضوع الجميل

01-29-2009, 10:12 PM
اولا :

تسلم اخووووي على الموضوع وربي يحفظك و يخليك لاهلك وللمنتدى ..

ثانيا : || رايي || .. احم احم ...

الحين في العصر هذا الي نعيشه استوى عندهم كله حلال ما في

شي اسمه حرام و كل واحد يعيش و هو رغبته بس الحمدلله الي

بقت عندهم العادات والتقاليد وربي يحفظهم ان شاء الله هم الي

يعرفون انه هذا حرام ... و محد ف هالدنيا الي بيستر البنات غير

ازواجهم ..

و طبعا المشاكل الي تصير يمكن يكون من الاهل و يمكن من التطور

الي تتفاعله دولتنا و اكبر فاحش الي هو الانترنت و التلفزيوون ...ومحد بيدمر الاطفال غير توم و جيري هع ..

ارجو ان تتقبل مروري ..

سلاااااااااااااامي ..

احين توم وجيري بيخرب الاطفال نحن كنا مبققين عيونا عليهم وما صار فينا شي !!!

والتلفزيون والنت له منافع واضرار

ومالها دوله اي دخل بالي يصير الغلط من الي ماخذ الغلط شي عادي ,,

ويمكن كلامج ان التطور يكون له سبب في الي صاير جايز !

تسلمين اختي على طرح رايج ويعطيج العافيه ,,

01-29-2009, 10:18 PM
والله أسلوبك دوم راقى...وموضوعك ايضااا راقى ويبيلنا وقفه وياه وخاصه هذى الايام الصراحه الواحد
منا يخاف على روحه لايضيع.. بظل وجود هذى الفضائيات المنتشره بين عشرين قناة تحصل على الاقل خمس
قنوات تبث الافلام الاغرائيه..والمسلسلات الغير هادفه ابدا..والافلام اللى تشوف فيها الآباء يشجعون
عيالهم على الرذيله..لا ويزعلون منهم بعد اذا عرفو ان واحد من عيالهم بعده مثل ما يقولون (فيرجن)
والمشكله الكبيره وين ثقافة الاهل بداية ..الولد قبل لايتعلم فى المدرسه من وين ياخذ تعليمه من البيت
اولا..وأذا كان البيت لايوجد فيه مربى صالح أو على الاقل مربى فاهم الحياة ومتطلباتها..يقدر الصح من الخطأ
ينصح عياله هذا مايجوز ..هذا غلط.. لاتسوى جذى..يعلمهم كيف الواحد يلزم حده سواء مع اهله ولا
مع المجتمع ككل..لاوبعد ألحين ماتحصل بيت إلا وأقل شىء فيه ثلاثة دشات..ونحن مانقول هذا غلط ولا ممنوع
بس باالمفهوم..الدش مهمته انه ينقل لك الشىء الصالحح وليس الضار..وأكثر الابناء يقولك أنا أتابع الدورى
الأسبانى ..أو الايطالى..وتلقاه جالس طول الليل أيطالع هذى الافلام الاباحيه ..ويشحن فى نفسه من الرذيله
مايخرب بلد..ويوم يلتقون فى المدارس يسوون حلقات السوء وكل واحد يقول اللى شافه من الافلام...
فيا أخوى ترى الدنيا دواره..موبس الشباب ترى حتى الجنس الثانى إيطالع هذى السوالف وصارت مثل
طلب العلم والله يستر على اللى ياى..وبعدها تلقى كل واحد منهم فى البيت يبى يفرغ اللى في داخله..وهذى

مشكور اخوي على الاطراء

وعلى طرح رايك في الموضوع ,,

والنقاط الي ذكرتهن ممكن نقول عنهم و نعدهم من الاسباب الرئيسيه ,,

مربي فاشل \ اهمال الاهل \ الافلام الخليعه

كله طرق تؤدي للغلط ,,

واحمتال تكون الافلام الخليعه السبب الرئيسي للقصه الي خلتني اطرح الموضوع

والي هي اول قصه ,,

تسلم الغالي على الرد الغاوي
ويعطيك العااافيه ,,

01-29-2009, 10:24 PM
أخوي ™بإسـ راقي ـلوبه موضوع واقعي 100% ويستحق الطرح والمناقشه ...
هالمواضيع بدت تنتشر بشكل سريع وكبير ..البعض إحاول يخفيها عن الفضيحه ...
أنا عن نفسي قبل ما كنت أسمع بهالسوالف بس ألحين وايد... ويمكن أخوي المواقف إلي ذكرتها شويه لانه الأمثلة أكبر بوايد سواء كان غصب عن إرادة الشخص الي يسمى إغتصاب وفي طبعا إتم بشكل طوعي بعلم الشخص ...
برأي إغتصاب إنسان كبير في السن لطفل جريمه..أنا أسميه إغتصاب مش زنا لان الأطفال بهذاك الوقت ما أعتقد إعرفون هالشي و نتيجة هالشي في المستقبل... ويمكن يستوي لهم هالشي بعد إغراءات بإعطائهم أو مكافأتهم بشي والصراحه الأمثله وايد وطبعا بعد ما يكبرون يكتشوفون هالشي سواء رجل أو إمرأة طبعا المرأة يمكن إعيقها عن الزواج وتستوي إنطوائية ومنعزله إجنماعيا ويمكن يستوي عندها خواف إجتماعي والرجل يمكن يستوي شاذ وإعيقه عن حياته كله
أما زنا المحارم لأشخاص عاقلين أو واعيين هالشي إلي الواحد صدق يستغرب منه...مثل ما قلت الأم مع زوج بنتها والخال مع بنت إخته والأخ مع إخته
أنا من وجهة نظري في له عدة أسباب مثل :
- قلة الإيمان والوازع الديني أهم شي الدين
- طريقة عيشة الأبناء في البيت وتربيتهم ودرجة مراقبة الأهل وحرصهم على تربيتهم التربيه الصحيحه ...يعني المفروض من الأم ملاحظة تصرفات عيالها بما إنها يالسه في البيت
- يمكن تربية الخدم وإنشغال الولدين
- لبس الفتاة لبس غير محتشم في البيت يعني تلبس لبس شفف ومرصص ومغري ويبرز مفاتنها أو لبس الشاب في المنزل لبس شفاف مثلا في دولة الإمارات وزار هالبس إخلي والله أعلم الغريزة الجنسيه تتحرك وإسمحولي عالألفاظ إلي أكتبها
- عدم دراسة التربية الجنسية في المدارس أو التشديد على إنه عيب وحرام فيضطر كل من الشاب والشابه فيفترة المراهقة من إكتشاف المجهول ...شو الفايده بعد ما يكتشفون إطيح الفاس بالراس
- يمكن مجتمع أو تربية الأهل متشددة يعني الحرص الزايد ع العيال مثلا تطلعين ولا تروحين مكان إخليهم في حالة صراع وإولد عندهم مشكل نفسيه يمكن إخليهم ينحرفون
- يمكن إلي نشوفه في التلفزيون من صور وفيديوكليبات عاريه إخلي هالشي عند البعض له دافع لزنا
- يمكن وحده إذا كانت مطلقه أو أرملة وأهلها متشددين عليها لا تطلعين ولا تسوين إخليها تتجه للحرام ونفس الشي الرجل المطلق يمكن يخطب ويرفضونه لانه مطلق فيتجه لهشي
- يمكن غلاء المهور والعنوسه عند البنات وطبعا وجلوسهم فالبيت إخليهم ينحرفون ...أو يمكن رفض تزويجهم لأسباب ثانيه ..أنا أعتبره شي غلط لان الأهل ما إعرفن شو بنفسية بناتهن وبرأي إن البنت من تعدي 25 تبدا تفكر بالزواج بشكل أكبر من السابق وهالشي يجب يحرص عليه الأهل وم إمانعون ...وخاصة بنات هاليومين مب شرات قبل فاهمين ألحين البنات وحده عمرها 15 وتبغي تعرس وتفكيرها يمكن أكبر من تفكير وحده عمرها 30 ..إحنا عن نفسنا فالبيت قبل ما نعرس إلا إذا خلصنا الجامعة يعني إكون عمارنا 22 أو 23 أو أكبر شوي يعني أنا ألحين عمري 25 وبعرس بعد فترة يمكن أنا إتأخرت لظروف صحيه ويمكن قبل ما كنت أفكر بهالشي ابدا غير دراسة ...بس إختي إلي عمرها 19 سنه بتعرس قبلي وطبعا في البدايه الاهل رفضن هالشي لانه التعليم اهم شي ...إستغربنا إن إختي بروحها تبغي إتعرس طبعا حاولت أنا أقنع الوالدة إنها تخليها تعرس ...أمي على بالها صغيره وما فاهمه الحياة وهي يمكن فاهمة الدنيا أكثر مني أنا ههههههه . حاولت أفهم أمي إن هالزمن كل شي ينخاف منه ...
وبنفس الشي من الجهة الثانيه بالنسبه لشباب زيادة المهور والحياة الصعبه أمس أكلم وحده سوريه عالمسنجر توني متعرفه عليها تقولي شو ها دول الخليج شو هالعيشه إلي عايشينها ما شي رحمه ..رديت عليها ليش شو السالفه ؟؟...قالت لي ما شفتي قناة العربية محطين إن 17 سعودي مغتصبين بشكارة سريلانكية بنفس الوقت فإستراحة سعوديه ...الصراحه أنا ما عرفت شو أقولها وشو ابرر إنصدمت ....قالت لي إنتوا عايشين مرتاحين من الناحية المادية وكل شي عندكم والريايل بإماكنهم ياخذون وحده وثنتيت وثلاث بدون ما يلجأون للحرام ...تقول نحن لو عندنا نعرس زين ...
وقالت يمكن نحن يمكن ننحرف للعيشه إلي عايشينها بس إنتو شو إلي إخليكم تنحرفن ...الصراحه يلست ساكته وتميت يومين أفكر شو أرد عليها طبعا للأسف ما عندي رد لين ألحين
الله إعينا أخوي أنا لو يلست أتكلم ظني ما بسكت من القهر ..حتى هالشي إخوفك من المستقبل وطريقة تربية العيال .. ها إلأي في بالي ألحين إذا إذكرت شي ثاني بكتبه ...ومشكور عالموضوع الجميل

شكرا على الرد المكمل لاخوي الفارس الخيال

ذكرتي نقاط ما كنت افكر فيها قبل والي من ظمنه اللباس المغري

يعني الحين يوم بنشوف لباس مغري هذا برع وممكن نحجب عيونا وندخل البيت ,,

الحين اذا هالمناظر داخل البيت وين بنسير؟!!

لباس البنت كان برع ولا داخل البيت المفروض تكون محتشمه

لا نقول هذا اخونا وخلاص :)

اخوج هذا شو مب ريال ما عنده غرائز جنسيه؟!!

لازم كل وحده تحط في باله ن الريال ريال حتى لو كان ابوها

الله يهدي الجميع ان شاء الله ,,

01-29-2009, 10:26 PM
يسلموووووووو ع الموضوع ولي رجعه وبنتنااقش ....

الله يسلمك ويعافيك

خلاص بترياك :)

وان شاء الله نشوف منك مناقشه حلوه وسلسه ,,

love rak
01-29-2009, 10:36 PM

كلامك 100% صح وأحد أهم الأسباب

mraseel
01-30-2009, 12:40 AM
~..بالفعل زادت مثل هذه الممارسات الخاطئة بسبب قلة الإيمان

و ضعف الروابط الأسرية

بالمناسبة ...حدثت مثل هذه الأمور في بيت مشهور بالصلاح و التقوى

و السبب انتقاد الأم لحادثة مشابهة قديمة و تتبع عورات الناس

فتكررت الحادثة نفسها في بيتها..

أمور بسيطة نغفل عنها قد تكون السبب الرئيسي فيما نحن عليه
...............
مداخلة بسيطة ..عزيزتي love rak

من طبعي أن أتقبل كافة الآراء لأن الشخصيات تختلف من شخص لآخر
و لكن استثارني هذا الرد ..لست أنت المعنية إنما صاحبة الشأن
تقولي شو ها دول الخليج شو هالعيشه إلي عايشينها ما شي رحمه
دائماَ يحاول هؤلاء التقليل من شأننا من ناحية الثقافة و العلم و الآن سنحت لهم الفرصة
باتهامهم بعدم الرحمة..!!
موقف بالفعل ليس بالبسيط لكن لا يحق لها أن تعمم ..فماضيهم مفعم بمثل هذه الأمور و أفظع
و من كان بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجر..~

أعتذر من صاحب الموضوع ..
شاكرة لك الموضوع المميز ..~

01-30-2009, 01:01 AM
~..بالفعل زادت مثل هذه الممارسات الخاطئة بسبب قلة الإيمان

و ضعف الروابط الأسرية

بالمناسبة ...حدثت مثل هذه الأمور في بيت مشهور بالصلاح و التقوى

و السبب انتقاد الأم لحادثة مشابهة قديمة و تتبع عورات الناس

فتكررت الحادثة نفسها في بيتها..

أمور بسيطة نغفل عنها قد تكون السبب الرئيسي فيما نحن عليه
...............
مداخلة بسيطة ..عزيزتي love rak

من طبعي أن أتقبل كافة الآراء لأن الشخصيات تختلف من شخص لآخر
و لكن استثارني هذا الرد ..لست أنت المعنية إنما صاحبة الشأن

دائماَ يحاول هؤلاء التقليل من شأننا من ناحية الثقافة و العلم و الآن سنحت لهم الفرصة
باتهامهم بعدم الرحمة..!!
موقف بالفعل ليس بالبسيط لكن لا يحق لها أن تعمم ..فماضيهم مفعم بمثل هذه الأمور و أفظع

أعتذر من صاحب الموضوع ..
شاكرة لك الموضوع المميز ..~

بعد من بيت فيه التقوى !!

هاي نقطه ثانيه وراحت عن بالي (( تتبع العورات ))

اصادف كثر من الناس ما مهنتهم الا انهم يسمعون اخبار الناس ويركضون ورا كل فضيحه

وبالاخير بيتهم ما يخلى من المصايب بس الطامه الكبرى انهم مشين الحال ولا جنه صاير شي!!!

الله يكون في العون

وربي يستر على اليميع ,,

اتمنى من الجميع تقبل كل الاراء والموضوع ما حطيته الا عشان نسمع أراء الجميع ,,

شكرا اختي الكريمه على مشاركتج لنا واعطاءنا افكار واسباب جديده
يعطيج العافيه ,,

Tjc
01-30-2009, 01:11 AM
شكرا على الطرح الجميل ؛؛

ان هذا البلاء من ابشع الاشياء الموجودة حاضرا ..

في اعتقادي ان لهذه الظاهرة اسباب ويجب على الشخص التنقيب عنها والبحث عن سبب جعله يتصرف ويشعر باللذه بأمر غير طبيعي , يجب ان يكون هناك سبب لمثل هذا التصرف الشاذ عن الفطرة السليمة ,

قد يتواصل مع الشخص مثل هذا التصرف ويتحول من الامر الارادي الى الامر اللاارادي ويصعب عليه التحكم في فعله وهنا تبدأ المشكلة وتتفاقم .

...

أخيرا : قد يستطيع الانسان التحكم في السلوك لكن قد يكون التحكم في الرغبة صعبا

01-30-2009, 01:35 AM
شكرا على الطرح الجميل ؛؛

ان هذا البلاء من ابشع الاشياء الموجودة حاضرا ..

في اعتقادي ان لهذه الظاهرة اسباب ويجب على الشخص التنقيب عنها والبحث عن سبب جعله يتصرف ويشعر باللذه بأمر غير طبيعي , يجب ان يكون هناك سبب لمثل هذا التصرف الشاذ عن الفطرة السليمة ,

قد يتواصل مع الشخص مثل هذا التصرف ويتحول من الامر الارادي الى الامر اللاارادي ويصعب عليه التحكم في فعله وهنا تبدأ المشكلة وتتفاقم .

...

أخيرا : قد يستطيع الانسان التحكم في السلوك لكن قد يكون التحكم في الرغبة صعبا

صدقت هذا اعظم بلاء

بس أي لذه ؟ البنت الي تمارس الجنس ويا اخوها مب هو الي كانت تلعب معه وتظربه يوم صغار

صعب فعل يلوع بالجبد ,,

اصلا شلي يخلي الواحد يفكر بأهله ؟؟

حد يقول ما يبا يطلع لبعيد انزين ليش اهلك الي المفروض انت تحميهم من غدر الزمن والذئاب الي برع ؟!

موضوع يباله تفكيرو محاوله الغوص للاعماق المشكله والبحث الجاد عن تداعيات التصرف الشاذ ,,

مشكور اخوي على المشاركه الحلووه ويعطك العافيه,,

love rak
01-30-2009, 01:40 AM
أخوي Tjc ما شا الله على ردك مع إنك صغير في السن بس ما شا الله عليك جذبتني وخليتني أدخل ملفك الشخصي وأشوف كم عمرك ...ما شا الله عليك لك مستقبل
أخوي mraseel مداخلتك أسعدتني

ولـد بـاباا زايــد
01-30-2009, 07:11 AM
بزمن كلشي يايز ...

تسلم ع الموضوع والاهتمام

شيطونه اهلاويه
01-31-2009, 02:40 AM
.
.

" بسمــ الله الرحمن الرحيمـ // .. السلامـ عليكم ورحمة الله وبركآآته على الجميـع ,,
كيفــ حالكمـ !! ..

أدري إنيــــ تأخرت فالرد على هالموضوع وآآيـد // لكن حبيتــ أقرأ اراء الأعضاء قبـلي ..
وكل رد أشوفهـ إنه رد منطقـــي وصحيـح .. وما قصرور الإخوآآنــــ ..

{ خطــر حقيقي يهدد إستقرار الحياة الإجتماعيهـ } ..

له عدة أسبآآبــ وأعتبرهآآ أسبـــاب مباشرهـ للأعتداء في حالـ عدم رضى الطرفـ الثآآنـي أو الزنى في حالــ رضى الطرفيــن // ..

السبب : وذكرتهـ إختي العزيزهـ " love rak " .. بخصوص اللبس ..
وأرى إنه عاملـ كبير ومهم من بعد الوازع الديـني والإيمآآنـــ !! ..

النمط المعيشي الي تعيشهـ البنتـ من الصبح لحد آخر الليل مع إخوتهآآ أو الي يعيشون معهآآ من فئة الذكور..
واللبس الي ممكن تعتبرهـ عآآدي بحكمـ، إنه الي وياهآآ إخوانهــآآ ومحارمهآآ !! ..
لكن نظرة الولد او الذكر بشكلــ عآآمــ مهما كآن إخوها ولا ابوهآآ وأعمامهآآآ .. تتغيـر اذا كــآآن اللباس غير محتشمـ لحد مــآآء .. والحمدلله نحن كــ مسلمين لباسنآآ محتشم والمفروض يكون !! محتشمـ
سواء داخلـ البيت وخارج البيتــ ..

ففي دراسهـ تقول في سنة 2007 في السعوديهـ ,, وعلى ذمة طبيب نفسي ومختص إجتمآآعـي
إنه حالات الإعتداء زادتـ فالسنوآآتـ الأخيره ... // ورجوعاً للأسباب ..
إكتشف الدكتور إنه80% من البنآآت الي تعرضوا لمثل هذا الإعتداء هم من الي يلبسون اللباس العاري الي تعودوه عليهـــ من الصغر ...

فالأخ أو أحد المحارمــ // ينظرونـ منظر هالأنثى وبهالنوعيهـ من اللباس ليلاً ونهاراً ..
فتتحركـ عنده الغريزهـ وهذا شي معروفـ باالاخص الي ما بين أعمارهمــ 15 عالاقلـ او قبلهـ بشويهـ لين .. 25 او اكثر بشويهـ ,, على حسب كل ذكر ..

ويمكن هذه الغريزهـ تتحول لأعتداء او إنتقال لخطواتــ شيطانيهـ أبشع !! ..
.

فاللبس أنا اشوفهـ من أهم الاسباب الي ممكن كل عائلهـ تقع في مثل هالكآآرثهـ // ..
بالاضافهـ الى سكوتــ البنتــ ..

لانه الشاب أكيد بيبدأ بتحرش // واذا حصل الإشاارهـ الخضرا من البنتـ سواء إخته او خالتهـ .. الخ
فالعلاقهـ بتتطور أكثر وأكثر والبنتـ ما تعرف خطر هالشي .. فهي فهاللحظه يمكن تكون مستانسهـ وحابه الوضع الي هي فيه !! ..

فـ سكوت البنتـ أحد الأسباب لتطور المسأله وانحراافـ العلاقات الأسريه ..

.

شيطونه اهلاويه
01-31-2009, 02:44 AM
باتهامهم بعدم الرحمة..!!

100% هذا الكلامـ صحيح !! ..
وعلى فكرهـ في نـآآس تتريا الزلهـ على حد منآآ عشان يجمعون ويقولونــ الخليجيـن ..

لكن مع هذا مالهآآ الحق تقول خليجيـن !! ..
فالي يستوي عندنآآ يستوي عندهم وبزيــــاده // وعند الكل .. لكن بطرق مختلفهـ
وما خفي أعظمـ ..

فالرجلـ رجل والغريزهـ وحده والاعتداء الوحشي الي فيهـ [ واحد ] سواء خليجـي او عربيـــ او أجنبي ..
في الأخير يظلـ رجل يحمل الغريزهـ والرغبهـ والخ ..

Morhaf ALe7sas
01-31-2009, 03:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...

اشكرك اخوي على طرحك لهالموضوع...

انا كنت سامع فيه وادري شي موجود ...بس! مب هني في اوروبا هاك الصوب

انصدمت ان يوم قلت واحد ويا اخته....خال ويابنت اخته.! الخ

اصلا شو من هالقرف اللي رضى جي يسوي؟

ياخي هاي من هلك وجي تسوي

ما ادري شو اقول بس شي كبير ان واحد وايي صوب حد من اهله والامور طيبة عندهم!

الاسباب وايدة...

البيئة المدرسة

يعني الافلام الاباحية اللي تنتشر بين الشباب...والاستاذ يشوف السيديات من تحت لين تحت ما يقول شي.؟

الياهل اللي ينعطى عندنا ويه زيادة عن اللزوم..؟

بعده كتكوت يصيح بابا ابا تيلفون بوكاميرا؟ زين هاي التلفونات شي برنامج ما بذكر اسمه...هذا البرنامج يعتمد على اخفاء الملف المراد عن انه يحدد عليه ويدق اخفاء ويوم الاهل على نياتهم يفتحون التلفون يطالعون...
يقولون ولدنا يحليله حاط صور ربعه وورود....!

وشي هالقمر الصناعي اللي اسمه hotbitd هالاوروبي...

هذا ما مقصر...يراوي كل صغيره وكبيره...

الاهل يقولون لالالا حنا مسحنا القنوات...

انزين شو يضمن لك هالياهل ما يطلع يطالع نص الليل؟
يعني علشان قناتين انته تستانس عليهم يبثون مباريات
ياخي انت جي تدمر بيتك وتخلي هالصغارية يشوفون اشياء مايدرون بها...

شي ثاني شي عواويل وايد تتساهل في قعدة الابناء...

يعني البنت ما تتلبس عدل عادي مب مشكلة...بحجة شو هذا اخوج...هذا خالج...هذا الخ

زين هذا يمكن حيوان ما يروم ايود عمره ما عنده احساس ما عنده ايمان...

الواحد كل شي له حدود...الشي الي يزيد عن حده يقلب ضده...

بس والله ان واحد يسوي جي باهله...

هيييهاااا شو نقول...

صدق لين قالو

في النهار قال تعالى.... وفي الليل تعالَ تعالَ

الله يستر على شبابنا وبناتنا...

اسمحلي ياخوي ع الرد المتأخر...

تقبل مروري...

سلآمي

مرهف الاحساس

شيطونه اهلاويه
01-31-2009, 04:26 PM
من مصآآدر أكيدهـ وبدون إضافات ومبالغهـ يا [ مرهف الإحساس ] ..
أعرفــ بنآآت كانوا يسوونـ حلقاتـ في آخر الصفـ .. وكانت تعترفــ بحبهآآ وعشقهآ الشديد لــ !!

[ خالهــآآ ] ..
.

وجميع الآذان صاغيهـ لهآآآ .. لانه شي غريبـ وفيه آكشن ..
وهي اتي يومياً وتقول عن مغامراتهآآ ويا خالهآآ وجدامـ الكل .. " عيني عينكـ حرامـ " وتفضح عمرهآآ

{ اللهم استرني فوق الأر ض وتحت الأرض ويوم العرض } ..
وثبتنآآ عالفطرهــ السليمهـ !! ..

.

love rak
01-31-2009, 06:55 PM
إشمعنا يعني الكل ركز ع سالفة لبس لبنيه ...صح من الغلط لبنيه تلبس لبس مغري ومطلوب الإحتشام يعني الشباب بعد في منهم لبسهم ساعات بعد يغري ...
والشي الثاني مب بس الريال إلي عنده غريزة وإكون غلطان البنات في منهم خراب بعد

Morhaf ALe7sas
01-31-2009, 08:27 PM
أعرفــ بنآآت كانوا يسوونـ حلقاتـ في آخر الصفـ .. وكانت تعترفــ بحبهآآ وعشقهآ الشديد لــ !!

[ خالهــآآ ] ..
.

وهي اتي يومياً وتقول عن مغامراتهآآ ويا خالهآآ وجدامـ الكل .. " عيني عينكـ حرامـ " وتفضح عمرهآآ

.

هييييهااا وانا اللي عايش بقوقعة ولا ادري شو الي يصير!

تعشق خالها..؟

اي تربية هذي واي عقيدة...

صدق الدنيا مالها امان

الله يستر على الشباب والبنات...

مرهف الاحساآآآآآاس

02-01-2009, 04:02 AM
.
.

" بسمــ الله الرحمن الرحيمـ // .. السلامـ عليكم ورحمة الله وبركآآته على الجميـع ,,
كيفــ حالكمـ !! ..

أدري إنيــــ تأخرت فالرد على هالموضوع وآآيـد // لكن حبيتــ أقرأ اراء الأعضاء قبـلي ..
وكل رد أشوفهـ إنه رد منطقـــي وصحيـح .. وما قصرور الإخوآآنــــ ..

{ خطــر حقيقي يهدد إستقرار الحياة الإجتماعيهـ } ..

له عدة أسبآآبــ وأعتبرهآآ أسبـــاب مباشرهـ للأعتداء في حالـ عدم رضى الطرفـ الثآآنـي أو الزنى في حالــ رضى الطرفيــن // ..

السبب : وذكرتهـ إختي العزيزهـ " love rak " .. بخصوص اللبس ..
وأرى إنه عاملـ كبير ومهم من بعد الوازع الديـني والإيمآآنـــ !! ..

النمط المعيشي الي تعيشهـ البنتـ من الصبح لحد آخر الليل مع إخوتهآآ أو الي يعيشون معهآآ من فئة الذكور..
واللبس الي ممكن تعتبرهـ عآآدي بحكمـ، إنه الي وياهآآ إخوانهــآآ ومحارمهآآ !! ..
لكن نظرة الولد او الذكر بشكلــ عآآمــ مهما كآن إخوها ولا ابوهآآ وأعمامهآآآ .. تتغيـر اذا كــآآن اللباس غير محتشمـ لحد مــآآء .. والحمدلله نحن كــ مسلمين لباسنآآ محتشم والمفروض يكون !! محتشمـ
سواء داخلـ البيت وخارج البيتــ ..

ففي دراسهـ تقول في سنة 2007 في السعوديهـ ,, وعلى ذمة طبيب نفسي ومختص إجتمآآعـي
إنه حالات الإعتداء زادتـ فالسنوآآتـ الأخيره ... // ورجوعاً للأسباب ..
إكتشف الدكتور إنه80% من البنآآت الي تعرضوا لمثل هذا الإعتداء هم من الي يلبسون اللباس العاري الي تعودوه عليهـــ من الصغر ...

فالأخ أو أحد المحارمــ // ينظرونـ منظر هالأنثى وبهالنوعيهـ من اللباس ليلاً ونهاراً ..
فتتحركـ عنده الغريزهـ وهذا شي معروفـ باالاخص الي ما بين أعمارهمــ 15 عالاقلـ او قبلهـ بشويهـ لين .. 25 او اكثر بشويهـ ,, على حسب كل ذكر ..

ويمكن هذه الغريزهـ تتحول لأعتداء او إنتقال لخطواتــ شيطانيهـ أبشع !! ..
.

فاللبس أنا اشوفهـ من أهم الاسباب الي ممكن كل عائلهـ تقع في مثل هالكآآرثهـ // ..
بالاضافهـ الى سكوتــ البنتــ ..

لانه الشاب أكيد بيبدأ بتحرش // واذا حصل الإشاارهـ الخضرا من البنتـ سواء إخته او خالتهـ .. الخ
فالعلاقهـ بتتطور أكثر وأكثر والبنتـ ما تعرف خطر هالشي .. فهي فهاللحظه يمكن تكون مستانسهـ وحابه الوضع الي هي فيه !! ..

فـ سكوت البنتـ أحد الأسباب لتطور المسأله وانحراافـ العلاقات الأسريه ..

.

الباس المغري \\ سكوت البنت \\ ارتياح البنت للوضع الي هي فيه ,,

اسباب المشكله و هذا كله يرجع لقله الوازع الديني وانحراف الاطراف المعنيه ,,

http://muq8eq.bay.livefilestore.com/y1p70xMHi1Ro-RTZV2degYSx237Fo1YFfXUXNBCreaD6hn0lUr4iqREDPphlMUM LbqAD6IAqieRCQA/e7ddc35564.gif

02-01-2009, 04:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم...

اشكرك اخوي على طرحك لهالموضوع...

انا كنت سامع فيه وادري شي موجود ...بس! مب هني في اوروبا هاك الصوب

انصدمت ان يوم قلت واحد ويا اخته....خال ويابنت اخته.! الخ

اصلا شو من هالقرف اللي رضى جي يسوي؟

ياخي هاي من هلك وجي تسوي

ما ادري شو اقول بس شي كبير ان واحد وايي صوب حد من اهله والامور طيبة عندهم!

الاسباب وايدة...

البيئة المدرسة

يعني الافلام الاباحية اللي تنتشر بين الشباب...والاستاذ يشوف السيديات من تحت لين تحت ما يقول شي.؟

الياهل اللي ينعطى عندنا ويه زيادة عن اللزوم..؟

بعده كتكوت يصيح بابا ابا تيلفون بوكاميرا؟ زين هاي التلفونات شي برنامج ما بذكر اسمه...هذا البرنامج يعتمد على اخفاء الملف المراد عن انه يحدد عليه ويدق اخفاء ويوم الاهل على نياتهم يفتحون التلفون يطالعون...
يقولون ولدنا يحليله حاط صور ربعه وورود....!

وشي هالقمر الصناعي اللي اسمه hotbitd هالاوروبي...

هذا ما مقصر...يراوي كل صغيره وكبيره...

الاهل يقولون لالالا حنا مسحنا القنوات...

انزين شو يضمن لك هالياهل ما يطلع يطالع نص الليل؟
يعني علشان قناتين انته تستانس عليهم يبثون مباريات
ياخي انت جي تدمر بيتك وتخلي هالصغارية يشوفون اشياء مايدرون بها...

شي ثاني شي عواويل وايد تتساهل في قعدة الابناء...

يعني البنت ما تتلبس عدل عادي مب مشكلة...بحجة شو هذا اخوج...هذا خالج...هذا الخ

زين هذا يمكن حيوان ما يروم ايود عمره ما عنده احساس ما عنده ايمان...

الواحد كل شي له حدود...الشي الي يزيد عن حده يقلب ضده...

بس والله ان واحد يسوي جي باهله...

هيييهاااا شو نقول...

صدق لين قالو

في النهار قال تعالى.... وفي الليل تعالَ تعالَ

الله يستر على شبابنا وبناتنا...

اسمحلي ياخوي ع الرد المتأخر...

تقبل مروري...

سلآمي

مرهف الاحساس

رايك اضاف لنا اسباب ثانيه ,,

البيئه المدرسيه :))

تلبية الاهل لكل الرغبات الي يطالبون بها عيالهم بعد هذا سبب :))

هاي كله اشياء تؤدي لمشاكل عديده وكثيره ومنها الي قاعد يصير ,,

يعني اساس المشكله مب بس من الاطراف المعنيه ( الاخ , الاخت , الخال , )

الاهل واهمالهم للابنائهم ,,

02-01-2009, 04:15 AM
إشمعنا يعني الكل ركز ع سالفة لبس لبنيه ...صح من الغلط لبنيه تلبس لبس مغري ومطلوب الإحتشام يعني الشباب بعد في منهم لبسهم ساعات بعد يغري ...
والشي الثاني مب بس الريال إلي عنده غريزة وإكون غلطان البنات في منهم خراب بعد

بلاج محرجه؟!!

الاخت الكل ركز على اللباس للانه سبب رئيسي للمشكله

اوكي انا معاج مرات لباس الشباب بعد يكون مغري

عندج الوزار بعد مغري بس الحرمه مغري اكثر واكثر واكثر \\\

الحرمه بطولها وعرضها فتنه الريال بشو بيغري بلباسه ؟؟

اي لباس انت قلتي الوزار انا معاج بس ما يغري كثر ما بنت تقدر تغري الي حولها,,

02-01-2009, 04:26 AM

[ خالهــآآ ] ..
.

.

يعني هي تعترف جدام الكل انها تمارس وياه الجنس ؟!!!!!!

يا كبرها مع رب العالمين

حسبي الله ونعم الوكيل ,,

والله العظيم من كنت صغير يمكن كان عمري 16 او 15 كنت افكر في الي قاعد يصير والي اشوفه

وبالله كنت افكر لو يبت عيال كيف اربيهم وسط الناس والمجتمع جدامي خربان ؟!!

كنت افكر لا اتزوج ولا ايب عيال عشان ما اشوفهم في يوم يغلطون ,,

وهاي جدام الكل تعترف حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل ,,

زمن كثر فيها العجاب والله للحين افكر بعيالي ومرات اقول خاطري في بنت

مشتري لها كراس صغير واكتب لها عشان يوم بتيي ان شاء الله وتكبر تقراه وتعرف اني احبها :))

بس عقب اقول من الي اشوفها في حال الدنيا ليتها ما تيي وتشوف هالعالم الوصخ

خايف عليها من الحين والله خايف الدنيا مافيها امان ,,

الله يستر على الكل ويحمينا من هالفتن ,,

love rak
02-01-2009, 02:14 PM
بلاج محرجه؟!!

الاخت الكل ركز على اللباس للانه سبب رئيسي للمشكله

اوكي انا معاج مرات لباس الشباب بعد يكون مغري

عندج الوزار بعد مغري بس الحرمه مغري اكثر واكثر واكثر \\\

الحرمه بطولها وعرضها فتنه الريال بشو بيغري بلباسه ؟؟

اي لباس انت قلتي الوزار انا معاج بس ما يغري كثر ما بنت تقدر تغري الي حولها,,

ههههههههه شو دراك إنت لانك ريال تقول لبس لبنيه مغري أكثر

الأهلي في دمي
02-03-2009, 08:02 PM
و الله الموضوع منتشر بكثرة و خطير جدا و هو أصلا بلاء من عند الله

الإنسان في هذه الحالة يكون كالحيوانات الله يعزكم

ما اعتقد في انسان بكامل عقله ممكن يعمل هالشي لأنه اللي عنده شوية مبادئ و شوية شرف و كرامة مستحيل يفكر بالهشي
اللباس ما له التأثير الكبير
السبب الرئيس أنه اللي يقوم بهذا العمل جسم إنسان لكن بعقل حيوان

الملـــك
02-03-2009, 11:02 PM
بداية احييك اخي الكريم عالموضوع الطيب

فعلاً مشكله ان لم تكن مصيبه تصيب مجتمعنا العربي المسلم

كيف لاخ او اب ان يصيب شرفه بنفسه بدل ان يحافظ عليه حتى لو كلف ذلك حياته ؟

هذه المشاكل اخوي تبدأ منذ التنشئه فأن كانت صالحه صلحت وان كانت فاسده فسدت

فالاب والام لهما دور في التربية الجنسية..
لكن للاسف الاب فى مجتمعاتنا بعيد عن التربية وهذا خطأ ..
كما يفضل ان يتكلم هو مع ابنه عن الامور الجنسية والام مع ابنتها..

والأمور التي يجب اخذها بعين الإعتبار:-

- عدم الهروب من الأسئلة لان ذلك سيدفعهم ليفتشوا عنها فى المجلات والاقران والتلفاز والانترنت وللاسف هذة الوسائل تصور الجنس بصورة دنيئة وعدوانية .

- عليك اعطاءهم المعلومات على دفعات وليس مرة واحدة مرة .

- عدم اظهار الوالدين جسدهما عاريا .. وستر ما يمكن ستره .

- الابتعاد عن جعل الاولاد ينامون مع بعض تحت غطاء واحد ...قال الرسول (يفرق بين الاولاد في المضاجع لست سنوات) وطبعا البنات كذلك.

- عدم عرض المناظر الاباحية او الأفلام امامهم منذ الصغر .

- في النهاية عليك الاجابة عن الاسئلة دون عصبية لاتعتقد ان كثرة الاسئلة نتيجة لشذوذ او قلة ادب وانما للمعرفة ..

استغلوا الفرصة بما ان اولادك يلجأون اليك ولا تتركوهم لغيركم لاخذ المعلومات منه .

فيجب على الاب والام مراقبة سلوك ابنائهم ومدى تغيرها مع وضعه الحالي من العمر

ومعاملتهم كأصدقاء وليسو اطفال وان نجذبهم ليبيحو لنا بأسرارهم والرد على استفساراتهم

مهما كانت سخيفه .

شيطونه اهلاويه
02-06-2009, 01:00 AM
[ كلامــ الأخ " الملكـ " كلامهـ جميلـ وآآراهـ إنه منطقي ,,
وذكر أهم النقااطــ الرئيسيهـ لحل هالموضوع ..

.

بخصوص " مرهف " *_* لا مب للدرجهـ الي قلتهآآآ ..
.. هي إتي فقطـ تخبرنآآ عن مدى حبهآآ وعشقهآآ لخالهآآ .. مب أكثر .. والخآآفي أعظم وما يعلمه الا الله ,,
.

متيمة 26
02-07-2009, 01:15 PM
موضوع جريء من نوعه وجهات نظر في هذا الموضوع كثيره

اخوي مشكورعلى طرحك للموضوع وبصراحة الله يعينا من اهول هالزمن وبصراحة بالنسبة لي الموضوع ينقسم الى شقين بعضهم اسباب التربية و قلة الوازع الديني .

البنت صح مغريه أكثر من الولد و البنت تندفع وراء عواطفهااا و الأولاد ما يصدقون مستغلين هذا جزء في البنت

قالها كلمه حلوه البنت صدقت.

(اللهم احفظ الدين من كل سؤ وشر اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا اللهم اهدى كل عاصى)

منبر الخيال
02-09-2009, 01:04 PM
... ™بإسـ راقي ـلوبه ...

أشكركـ أخي الكريمـ على الموضوعـ الجميل وقد تناسقـ نككـ مع مواضيعكـ فأنت راقي بأسلوبكـ وبطرحـ للمواضيعـ ...

الموضوعـ حساس للغايهـ // وهذه قصص واقعيهـ وحقيقيهـ وأنت لم تتوقعـ أنك تسمع بهذه في حياتكـ وتمر على أحد من أصدقائكـ .

طرقـ الجنس كثيرهـ // الكثير من العائلات تمارس الجنس مع بعضهم البعض ليس بطريقهـ مباشرهـ بل عن طرق أخرى ومنها التلفاز , التلفاز هو سبب من أسباب هذه الضاهرات الخبيثهـ لعلكـ تجلس معـ أخاكـ الكبير أو أختك الكبيرهـ وهي تقلب التلفاز على القنواة الخليعهـ والأغاني وأخواتها أو أخوانها الصغار جالسين بجانبها ولا تفكر ما سيحدث أو يتعلمون ويفهمون عندما يكبرون .....

بكل اختصار // السبب الأول والأخير هم الوالدين لأن عند تربيتهم التربيه الحسنهـ سوفـ يبتعدون عن كل هذا الأساس هو الوالدين "_"

السموحهـ على الرد السريعـ ولاكن لي عودهـ بأذن اللهـ

أخوك منبر الخيال

::